تخطِ إلى المحتوى الرئيسي
غرفة في فندق جوري، من فنادق مروب في الدوحة ، قطر

جناح تنفيذي

جناح تنفيذي في فندق جوري، من فنادق مروب بالدوحة، قطر

استمتع بالخدمات الشخصية المتميّزة والإطلالات الخلابة على المدينة في أحد الأجنحة التنفيذية المتطورة في فندق جوري، من فنادق مروب.

تم تصميم هذه الأجنحة المشرقة جيدة التهوية من أجل توفير أعلى معدلات الراحة والاسترخاء حيث تضم مساحة كبيرة للمعيشة وتناول الطعام ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحوض استحمام منفصل ودش، لتستمتع بإقامتك كأنك في بيتك.

تأتي الأجنحة التنفيذية مزودة بجميع الرفاهيات الصغيرة التي تحتاجها، كما أن بها سرير بحجم كبير ومساحة للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وتجهيزات لإعداد الشاي والقهوة ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

وحتى تكتمل متعة الإقامة والراحة، يضم كل جناح تنفيذي أيضًا على علامات عدم الإزعاج الرقمية وعلامات خدمة الغرف التي يمكنك تشغيلها وأنت مسترخٍ على سريرك، ومفتاح باب غرفة الضيوف المزود بتقنية الوصول عبر البلوتوث فضلاً عن شبكة Wi-Fi فائقة السرعة.

مرافق الخدمة والغرف

إنترنت WI-FI فائق السرعة
سرير بحجم كبير
تليفزيون بشاشة مسطحة
تكييف
ثلاجة صغيرة
تجهيزات لإعداد الشاي والقهوة
مجفف شعر
لوازم استحمام مجانية
مكان للعمل
إشارات رقمية لعدم الإزعاج وخدمة الغرف
غرف الضيوف المزودة بتقنية الوصول عبر البلوتوث
مساحة للمعيشة وتناول الطعام
نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف
حوض استحمام منفصل ودش
عودة إلى الأعلى

Skip to main content
Room at Jouri, A Murwab Hotel in Doha, Qatar

Executive Suite

Executive Suite at Jouri, A Murwab Hotel in Doha, Qatar

Indulge in the pleasures of personalised service and spectacular city views in one of our the sophisticated Executive Suites of Jouri, A Murwab Hotel.

Designed for your ultimate comfort, rest and relaxation, these bright and airy suites feature a generous living and dining area, full-length windows and a separate bath tub and rain shower, for that home-from-home feel. 

Complete with all the little luxuries you need, the rooms also come with a generous king size bed, workspace, flat screen TV, air-conditioning, mini-bar, tea and coffee making facilities, hairdryer and complimentary toiletries. 

Each Executive suite also has the added convenience of digital Do Not Disturb and Room Service signs that can be operated from the comfort of your bed, Bluetooth guest room door key access and high-speed wi-fi.

SERVICE AND ROOMS FACILITIES

High-speed Wi-fi
King Size Bed
Flat-screen TV
Air Conditioning
Mini-bar
Tea and Coffee Making Facilities
Hair Dryer
Complimentary toiletries
Workspace
Digital Do Not Disturb and Room Service Signs
Bluetooth Guest Room Door Key Access
Living and Dining Area
Full-Length Windows
Separate Bath Tub and Rain Shower
Back to top